أخبار

#المؤتمر_الوطني بيـان_مهم

يتابع المؤتمر الوطني بقلق حالـــة إنسداد الأفق السياسي وتفاقــم الأزمــة السياسيـــة بالبلاد وما يدور من تسريبـات إعلاميــــة حول #التسويـــة_السيـاسيـــة_الثنائيـــة  بين #المكون_العسكري و #قوى_الحريـــة_والتغييـــر (4)_طويلـــــة وإزاء ذلك كله إن المؤتمر الوطنى يؤكد موقفه الرافض لاي نوع من التسويــة مع تنظيمات غير شرعيـــة وغير مفوضة من الشعب
وهى خطوة تحمل بذرة فنائــــها داخلها لأنها تمثل إلتفاف على ما وصل اليـــه حال الشعب من تردي الخدمات وإفقار المواطن ..

المواطنـــون الكــــرام
إن المؤتمر الوطنى يتمسك بموقفه الثابت عدم المشاركـــة في الفتـــرة الانتقالية والمطالبـــة بتشكيل حكومة كفاءات مستقلـــة وغير منحازة لاي جهة سياسية ولا يرشح أعضاؤها أحزاب سياسية لتكمل ما تبقي من المرحلـــة الإنتقالية وصولاً إلي إنتخابات حرة ونزيهة يختار فيها أهل السودان من يحكمهم دون وصايا كما كنـا نؤكد ضرورة إستقلال الأجهزة العدلية .. المحكمة الدستورية والقضاء والنيابة وعدم
تدخل الاحزاب السياسية في اختيار قادتها تحت اي مسوق كما نشدد بأن الفترة الانتقالية لايجوز فيها سن تشريعات او قوانين تحقيقــاً للشعار : (لاتشريع بلا تفويض ) ..

اهلنا الكرام
نرفض أي تسوية و #دستـــور لا تكون مرجعيته الدين واعراف وقيم #الشعب_السوداني وسنقاوم ذلك بكل الوسائل السلميـــة والقانونية المتاحة حتي اسقاط اى تسويــــة معيبـــة لا تشمل الجميـــع ولا تحترم ثوابت الأمة السودانيـــة وسنعمل بكل وسعنا مع كل القوى السياسية والإجتماعية على تهيئة المناخ العام للحوار المنتج الذى يحقق الإستقرار ويحفظ مصالح الوطن العليا ومصالح جميع القوي السياسية والوطنيـــة من دون إستثناء أو اقصــاء ..

ختاماً نحذر المكون العسكري والقوي السياسية اللاهثــــة خلف توقيع هذه الصفقة السياســـة المشبوهــة والايادي الخارجيـــة التي تعمل ليل نهار ومارست كل سياســـة الإغراء والترهيب.. نحذرهم من جر الوطن لمربــع الشقاق المفضي للضياع وعدم الاستقرار..
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون…

الله أكبــر وعاشت بلادنــا حرة أبيــــة

      السبــت 3 ديسمبـــــر 2022م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

depo 25 bonus 25

depo 25 bonus 25

slot bet 100

slot bet 100

bonus new member

joker123

joker123

mahjong slot