أخبار

توضيح ملابسات اجتماع بيت السفير
السعودي .

تصريح صحفي من السيد /
مني اركو مناوي

تم لقاء في بيت السفير الاماراتي بمناسبة اليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة ،
لقد التقينا في هذه المناسبة بعدد من اصدقائنا في المجلس المركزي للحرية والتغيير امام ثلاثة من السفراء اتفقنا ان نلتقي في بيت السفير السعودي .
وكان مقترح اللقاء والعدد جاء مني شخصيا . قلت بالاحري سيكون معي الدكتور جبريل وشخص اخر ، من طرفهم تم تسمية الاستاذ الواثق البرير وخالد عمر حينما اعتذر ياسر عرمان عن حضور واثني المذكورين وشخص اخر يتم تسميته فيما .
لقد طرحت الامر في اجتماع الكتلة بعد ظهر اليوم فتمت الاشادة بالخطوة ورحبوا بها حرصا علي سلامة البلاد والانتقال السلس ، بناءاً علي ذلك تم تحديد اربعة افراد الدكتور جبريل ومعتز الفحل والوزير حافظ ابراهيم ومني اركو مناوي ، وصلنا في منزل السفير في الوقت المحدد تمام الساعة الثامنة وربع و انتظرنا حتي الساعة التاسعة و ٤٠ دقيقة لم يات منهم احد ، فقررنا المغادرة بعد تقديم الاعتذار للسفير ، ثم فوجئنا بيان ممهور باسم الواثق البرير بانهم لم يحضروا نسبة لوجود شخص غير مرغوب فيه .
مما يؤكد استمراريتهم في الاستعلاء والاقصاء وعدم وعيهم لحالة البلاد ، سيزيد هذا الامر من الاستقطاب والاستقطاب المضاد ، نحن ما زلنا ننادي باعلاء كلمة الوطن و وحدته .
و نحذر من المضي قدما للتوقيع علي الاعلان المفروض علينا غصبا عن ارادتنا قبل الجلوس والنقاش فيما بين الاطراف السودانية عدا المؤتمر الوطني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

depo 25 bonus 25

depo 25 bonus 25

slot bet 100

slot bet 100

bonus new member

joker123

joker123

mahjong slot