مقالات

حميدتي يقيم مأدبة عشاء على شرف مولانا الميرغني بتشريف البرهان

الخرطوم : ST

شرف رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان مساء امس مأدبة العشاء التي اقامها نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو على شرف عودة مولانا السيد محمد عثمان الميرغني، بحضور عضوي مجلس السيادة مالك عقار والدكتور الهادي ادريس وعدد من الوزراء ورؤساء الاحزاب السياسية،وقادة الحركات الموقعة على السلام ورجال الإدارة الأهلية والطرق الصوفية ورجال الأعمال.
ورحب نائب رئيس مجلس السيادة بجميع الحضور، مثمناً جهود مولانا السيد محمد عثمان الميرغني الوطنية والسياسية، وقدم حميدتي التهانئ والتبريكات للشعب السوداني بمناسبة اعياد الاستقلال المجيدة وذكرى ثورة ديسمبر.
وحيّا حميدتي حسب بيان صادر عن اعلام مجلس السيادة، مجاهدات الرعيل الأول وفي مقدمتهم السيد اسماعيل الأزهري والسيد علي الميرغني والسيد عبد الرحمن المهدي والأستاذ عبد الرحمن دبكة وغيرهم من الرواد الوطنيين الذين أسهموا في استقلال السودان ،داعياً الجميع الى الوحدة والتكاتف والعمل على استقرار وتنمية السودان، والاهتمام بالمواطن والنظر لمصلحة البلاد والعمل على نهضتها ونبذ الفرقة والشتات.
من جانبه شكر مولانا محمد عثمان الميرغني الفريق اول دقلو على الدعوة، وحيّا الشعب السوداني قاطبة، داعياً للسودانيين بالتوفيق والسداد والنجاح في جميع مساعيهم.
https://www.facebook.com/sudanytv
https://t.me/joinchat/2F84hiRu_tEzMDA8
https://twitter.com/SudanyTv
https://sudanytv.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

depo 25 bonus 25

depo 25 bonus 25

slot bet 100

slot bet 100

bonus new member

joker123

joker123

mahjong slot