كرتي: نقدم انفسنا سلماً لقيادة هذه البلاد الى بر الامان.. وإن دعى الأمر إلى غير ذلك فسنكون في كامل الجاهزية لاستعادة السودان لعزته وكرامته وسيادته. أخبار سوداني TV
أخبار

كرتي: نقدم انفسنا سلماً لقيادة هذه البلاد الى بر الامان.. وإن دعى الأمر إلى غير ذلك فسنكون في كامل الجاهزية لاستعادة السودان لعزته وكرامته وسيادته.

أكد الشيخ علي كرتي الأمين العام للحركة الاسلامية السودانية حرص الحركة الاسلامية علي أمن السودان وشعبه علي كافة المناحي والصعد جاء ذلك لدي مخاطبته مساء أمس السبت الملتقى التنظيمي الثاني الذي نظمته منظومة العمل الموحد بالجزيرة بمنطقة (بدينة) بمحلية شرق الجزيرة بولاية الجزيرة وحيا (كرتي) ذكري الميل 40 وشهداء الميل 40 الذين قدموا درساً من دروس الوطنية والفداء لاجل حماية الدين والارض. مبينا أن مايجري من حملات الاستهداف الخارجي للبلاد ضد السودان وشعبه تستوجب الوقوف من الجميع للتصدي لها وايقافها حتي تعود للسودان كرامته وعزته وقراره وسيادته.

وجدد الامين العام للحركة الاسلامية التزام الحركة الاسلامية وعضوية المؤتمر الوطني علي الاصطفاف خلف القوات المسلحة باعتبارها الضامن الحقيقي لأمن السودان وسلامته في ظل توجه غالب الاحزاب للسفارات والاحتماء بالاجنبي وتغييب عقول الشباب وتقتيلهم ممايعد حملة ممنهجة لتدمير مستقبل البلاد والشباب. واعتبر الامين العام ان ماتم في ابريل من العام 2018 انقلاباً حقيقيا ضد دولة منتخبة من رئيسها والي ادني تمثيل في المحليات قادته احزاب تتشدق بالديمقراطية وهي ابعد ماتكون عنها متخذة كافة الوسائل لتشويه صورة الاسلاميين فاحدثوا تدميراً ممنهجاً لما حققته الانقاذ وقيادتها دون المحافظة او الاضافة عليه.

واعلن الامين العام ان الحركة الاسلامية وقيادتها وعضويتها تقدم طرحها سلماً لقيادة البلاد الي بر الامان في ظل التجاذب والاصطراع الذي تشهده الساحة السياسية الان ولن تنتظر طويلاً بعد الان موجها العضوية للاصطفاف في كامل الجاهزية لاستعادة السودان لعزته وكرامته وسيادته.

هذا وقد حوي الملتقي التنظيمي علي عدد من المشاركات الثقافية والتعبوية والمراجعات الفكرية في نهج الحركة الاسلامية في حشد فاق ال500 عضو من قيادات الحركة والوطني علي مستوي ولاية الجزيرة.

https://www.facebook.com/sudanytv
https://t.me/joinchat/2F84hiRu_tEzMDA8
https://twitter.com/SudanyTv
https://sudanytv.com/

Exit mobile version